كشركة مصنعة رائدة على مدى 20 عاما.لدينا براعة رائعة يمكن أن تلبي جميع متطلباتك!
أنت هنا : بيت » منتجات » EDTA

تحميل

مشاركة إلى:
زر مشاركة الفيسبوك
زر المشاركة على تويتر
زر مشاركة الخط
زر مشاركة وي شات
زر المشاركة ينكدين
زر مشاركة بينتريست
شارك زر المشاركة هذا

إدتا

حمض الإيثيلين ثنائي أمين رباعي الأسيتيك هو عامل خالب شائع الاستخدام، وله تركيب كيميائي C10H16N2O8.وهو حمض عضوي يحتوي على أربع مجموعات من الإيثيلينديامين والتي يمكن أن تشكل مجمعات مستقرة.يستخدم حمض الإيثيلين ثنائي أمين رباعي الأسيتيك على نطاق واسع في الكيمياء التنسيقية والكيمياء التحليلية والإنتاج الصناعي.
  • 60-00-4

  • C10H16N2O8

  • 292.24

  • 200-449-4

التوفر:

وصف

إدتا



سعر تنافسي 


رقابة صارمة على الجودة


التسليم الفوري


 


 تحديد


عنصر اختبار

مواصفات القياسية

معايير الجودة

س/24SJK01-2009

نقاء

99% دقيقة.

كلوريد (كل)٪

0.01% كحد أقصى.

كبريتات (SO4)٪

0.05% كحد أقصى.

مخلبي معدني (Pb)%

0.001% ماكس.

الحديد (الحديد)٪

0.001% ماكس.

المخلب: mgCaCO3/جم

339 دقيقة.

مظهر

مسحوق بلوري أبيض





طلب


2b03795234e64ad6b2ffaa4a6d4a0ac8 (1)يعتبر حمض الإيثيلين ثنائي أمين رباعي الأسيتيك (EDTA) عامل خالب مهم.يحتوي EDTA على مجموعة واسعة من التطبيقات ويمكن استخدامه كحل تبييض وتثبيت لمعالجة المواد الحساسة للألوان، ومساعدات الصباغة، ومساعدات معالجة الألياف، والمواد المضافة التجميلية، ومضادات تخثر الدم، والمنظفات، والمثبتات، ومحفزات بلمرة المطاط الصناعي.


 EDTA هي مادة تمثيلية للعوامل المخلبية.يمكن أن تشكل مجمعات مستقرة قابلة للذوبان في الماء مع الفلزات القلوية والعناصر الأرضية النادرة والمعادن الانتقالية.وبالإضافة إلى أملاح الصوديوم، هناك أيضًا أملاح الأمونيوم وأملاح مختلفة مثل الحديد والمغنيسيوم والكالسيوم والنحاس والمنغنيز والزنك والكوبالت والألمنيوم وغيرها، ولكل منها استخدامات مختلفة.بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا استخدام EDTA لإخراج المعادن المشعة الضارة بسرعة من جسم الإنسان ولعب دور إزالة السموم.بل هو أيضا عامل معالجة المياه. 









65d3f43663134eafa5458d859158c608لا يزال EDTA مؤشرًا مهمًا، ولكن عند استخدامه لمعايرة المعادن مثل النيكل والنحاس، يجب استخدامه مع ماء الأمونيا حتى يعمل Chemicalbook كمؤشر.2. EDTA هو عامل خالب ممتاز لأيونات الكالسيوم والمغنيسيوم.يتم استخدامه كعامل خالب للمياه المستخدمة في بلمرة الغسول لإزالة Ca2+، Mg2+، Fe2+، Fe3+ وأيونات المعادن الأخرى.كما أنه يستخدم كعامل معقد للمواد اللاصقة اللاهوائية، أي أن EDTA يستخدم لمعالجة ثنائي إستر ميثاكريلات الميثيل، وإزالة أيونات المعادن الانتقالية، والقضاء على التأثير الذي يمكن أن يعزز تحلل البيروكسيد، وله تأثير جيد جدًا على تحسين استقرار المواد اللاهوائية. مواد لاصقة.يمكن لأيونات المعادن المخلبة بملح الصوديوم EDTA تحسين سرعة حمض الأكريليك المعدل.








06203ce4d04a4cb9930169e0a5f5d8e8ثبات تخزين المادة اللاصقة ذات الهيكل الصلب (SGA)، الجرعة 3 × 10-4-6.0 × 10-4.تبلغ الجرعة 1.5%، ويصل ثبات التخزين عند درجة حرارة 50 درجة مئوية إلى أكثر من 360 ساعة (التخزين عند درجة حرارة 50 درجة مئوية لمدة 4 أيام يعادل سنة واحدة من التخزين عند درجة حرارة SGA 20 درجة مئوية).3. يستخدم بشكل شائع لتنعيم جودة مياه الغلايات.منع التحجيم.


كعامل معقد في محلول الطلاء الكهربائي، يمكن استخدامه أيضًا كمنظم للأس الهيدروجيني في محلول طلاء النيكل.يستخدم كمبيض في محلول تخميل ملح الصوديوم، فهو يزيل البقع البيضاء على طبقة تخميل ملح التيتانيوم، بجرعة عامة تبلغ 8 جم / لتر.









مستودع

IMG_3890





مصنع

123






ينقل

箱图 (4)                  箱图 (11)






شهادة المصادقة



رقم 26     中文证书26

541dc795dc9534f4ffda68f37244c1e





التعليمات


Q1: هل يمكنني الحصول على عينة؟

A1: عينة مجانية متاحة، ما عليك سوى دفع أجرة النقل.


Q2: كم من الوقت يستغرق بالنسبة لي للحصول على عينة؟

A2: عادة سيكلف حوالي 5 أيام بعد التسليم.


Q3: كيف يمكنني تقديم طلب؟

ج3: يمكنك الاتصال بنا بشأن تفاصيل طلبك عبر البريد الإلكتروني أو WhatsApp أو Skype وما إلى ذلك.


س 4: كيف يمكنك ضمان أن منتجاتك مؤهلة؟

ج4: سنقوم باختبار البضائع وإصدار شهادة توثيق البرامج قبل التسليم


أسيتيل تريبوتيل سيترات










سابق: 
التالي: 
طبِّق أفضل عروض الأسعار لدينا
اتصل بنا

منتجات

روابط سريعة

اتصل بنا

اوزون كيميكال                   
علامتك الكيميائية الجديرة بالثقة
Add: 128-1-16 شارع HuaYuan، منطقة Wujin، مدينة Chang Zhou، الصين.
هاتف: +86-519-83382137  
الضريبة: +86-519-86316850
بريد إلكتروني:  arvin@aozunchem.com
            
© حقوق الطبع والنشر لعام 2022 لشركة AOZUN للمواد المركبة، LTD.كل الحقوق محفوظة.

As a leading manufacturer over 20 years. Our exquisite craftsmanship can meet all your requirements!
You are here: Home » Products » EDTA

loading

Share to:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

EDTA

Ethylenediaminetetraacetic acid is a commonly used chelating agent, with a chemical structure of C10H16N2O8. It is an organic acid with four ethylenediamine groups that can form stable complexes. Ethylenediaminetetraacetic acid is widely used in coordination chemistry, analytical chemistry, and industrial production.
  • 60-00-4

  • C10H16N2O8

  • 292.24

  • 200-449-4

Availability:

DESCRIPTION

EDTA



Factoty Competitive Price 


Strict quality control


Prompt delivery


 


 SPECIFICATIONS


Test Item

Standard Specification

Quality Standard

Q/24SJK01-2009

Purity

99% Min.

Chloride(Cl)%

0.01% Max.

Sulfate(SO4)%

0.05% Max.

Metal chelate(Pb)%

0.001% Max.

Iron(Fe)%

0.001% Max.

Chelate: mgCaCO3/g

339 Min.

Appearance

White Crystalline Powder





APPLICATION


2b03795234e64ad6b2ffaa4a6d4a0ac8 (1)Ethylenediaminetetraacetic acid (EDTA) is an important chelating agent. EDTA has a wide range of applications and can be used as a bleaching and fixing solution for color sensitive material processing, dyeing aids, fiber treatment aids, cosmetic additives, blood anticoagulants, detergents, stabilizers, synthetic rubber polymerization initiators.


 EDTA is a representative substance of chelating agents. It can form stable water-soluble complexes with alkali metals, rare earth elements, and transition metals. In addition to sodium salts, there are also ammonium salts and various salts such as iron, magnesium, calcium, copper, manganese, zinc, cobalt, aluminum, etc., each with different uses. In addition, EDTA can also be used to quickly excrete harmful radioactive metals from the human body and play a detoxifying role. It is also a water treatment agent. 









65d3f43663134eafa5458d859158c608EDTA is still an important indicator, but when used to titrate metals such as nickel and copper, it needs to be used together with ammonia water in order for Chemicalbook to act as an indicator. 2. EDTA is an excellent chelating agent for calcium and magnesium ions. It is used as a chelating agent for water used in lotion polymerization to remove Ca2+, Mg2+, Fe2+, Fe3+and other metal ions. It is also used as a complexing agent for anaerobic adhesives, that is, EDTA is used to treat methyl methacrylate diesters, remove transition metal ions, eliminate the influence that can promote peroxide decomposition, and has a very good effect on improving the stability of anaerobic adhesives. EDTA sodium salt chelating metal ions can improve the speed of modified acrylic acid.








06203ce4d04a4cb9930169e0a5f5d8e8Storage stability of solid structure adhesive (SGA), dose-3 × 10-4-6.0 × 10-4. The dosage is 1.5%, and the storage stability at 50~C reaches over 360 hours (storage at 50 ℃ for 4 days is equivalent to 1 year of storage at SGA 20~C). 3. Commonly used for softening boiler water quality. Prevent scaling.


As a complexing agent in electroplating solution, it can also be used as a pH regulator in nickel plating solution. Used as a brightener in sodium salt passivation solution, it removes white spots on titanium salt passivation film, with a general dosage of 8 g/L.









WAREHOUSE

IMG_3890





FACTORY

123






TRANSPORT

装箱图 (4)                  装箱图 (11)






AUTHENTICATION CERTIFICATE



英文证书26     中文证书26

541dc795dc9534f4ffda68f37244c1e





FAQ


Q1: May I get sample?

A1: Free sample is available, you only need to pay freight.


Q2: How long does it take for me to get sample?

A2: Usually it will cost about 5 days after delivery.


Q3: How can I place an order?

A3: You can contact us about your order details  by E-mail, WhatsApp, Skype, etc.


Q4: How can you guarantee your products are qualified?

A4: We will test the goods and issue COA before delivery


Acetyl Tributyl Citrate










Previous: 
Next: 
Apply Our Best Quotation
Contact us

Products

Quick Links

Contact Us

Aozun Chemical                   
Your trustworthy chemical brand
Add: 128-1-16 HuaYuan Street, Wujin District, Chang Zhou City, China.
TEL: +86-519-83382137  
TAX: +86-519-86316850
            
© COPYRIGHT 2022 AOZUN COMPOSITE MATERIAL CO., LTD. ALL RIGHTS RESERVED.